مدير عام المركز يجتمع بمديري الإدارات والاقسام  والوحدات والمدربين بالمركز العام

التقى مدير عام المركز، الدكتور علي محمد الوافي، اليوم الثلاثاء 19/7/2022، بمديري الادارات والأقسام والوحدات وبعض المدربين في اجتماع استثنائي حضره مدير مشروع التدريب الالكتروني بالمركز، الدكتور أحمد المهدي.
تناول الاجتماع متابعة مستجدات التدريب القائم حالياً، عبر تطبيقات التدريب عن بعد، للرفع من كفاءة الموظفين في مجال التقنيات الرقمية بالتعاون مع مؤسسة واحات التقنية بعنوان (رفع كفاءة الموظف في مجال التقنيات الرقمية) 
وكان هدف الاجتماع الرئيس هو حث موظفي المركز على الانخراط في التدريب الذي صمم من أجلهم جميعا ومن أجل رفع كفاءة كل موظف ليصبح قادر بالفعل على المساهمة في تنفيذ خطط المركز والوزارة بشكل فعال لتدريب المعلمين وكل من له علاقة بالعملية التعليمية. هذا وقد أكد مدير عام المركز على أهمية حلحلة جميع المشاكل التي قد تعترض عملية التدريب هذه، وأكد أيضا على جاهزية فريق التدريب ليأخذ بيد كل من يجد صعوبة في متابعة التدريب حتى بشكل شخصي، أي أن موظفي المركز الذين يجدون صعوبة في التدريب مع المجموعات  يمكن تدريبهم بشكل شخصي. 
 
هذا وقد أشار الدكتور علي الوافي إلى أهمية امتلاك الحماس عند كل موظف للاستفادة من برامج التدريب التي خصصت لموظفي المركز دون استثناء،  وأعلن أيضا أن كل من يتدرب سوف تخصص له مكافأة عن كل يوم تدريبي حسب ماتسمح به اللوائح. وإن الموظف أيضا بمشاركته في التدريب سيتجنب أي خصم من المرتب أو تأخير في الترقيات حسب ماتنص عليه اللوائح أيضا.
 
ناقش الحاضرون المسائل والمقترحات التي عرضت في الاجتماع بكل مهنية والتي من شأنها دعم البرامج الحالية لمشروع التدريب الالكتروني للموظفين.
وختاما أكد مدير عام المركز على استمرار هذا التدريب ليشمل جميع موظفي المركز العام وفروعه، وعلى ضرورة مشاركة كل الحاضرين لاجتماع اليوم  في دورات التدريب القائمة ومخاطبة الموظفين التابعين لهم بأهمية وضرورة التدريب. كما أشاد بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة واحات التقنية وإدارة التدريب ومدير وفريق التدريب الكتروني بالمركز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.