المركز العام للتدريب وتطوير التعليم  يختتم الدورة التدريبية  (معلم في سياق الأزمات)  المجموعة الثانية

طرابلس 16 / يونيو / 2022
اختتمت بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم، أعمال الدورة التدريبية التي نظمها المركز العام للتدريب وتطوير التعليم بالتعاون مع المجلس النرويجي تحت عنوان ( معلم في سياق الأزمات )، والتي كانت استمرارا للدورة السابقة واستهدفت المزيد من المعلمين والمعلمات بالمدارس في كل من طرابلس و بنغازي.
وستستمر هذه الدورات حضوريا لتغطي المزيد من المناطق, وعن بعد لتغطي المناطق التي غير مصرح للمجلس أن يعمل بها.  
حضر مراسم الاختتام، السيد وزير التربية والتعليم الدكتور موسى محمد المقريف عن -بعد، عبر تطبيق الزووم، وعبر عن شكره للمركز العام والمجلس النرويجي على هذه الشراكة الفعالة التي نتج عنها وينتج مثل هذه الدورات الداعمة للمعلم ولكل من له صلة بالعملية التعليمية. 
كما حضر الحفل السيد مدير عام المركز الدكتور علي محمد الوافي، 
 الذي أكد في كلمته على عزم المركز على المضي قدما في برامج التدريب من أجل معلم أكثر احترافية ومهنية، كم حضر الحفل أيضا السيد مستشار الوزير الدكتور عبد السلام الصغير ،  
  والسيد أمين عام اللجنة الوطنية الليبية للتربية والثقافة والعلوم الأستاذ عبدالله السوسي، ومدير مركز المعلومات والتوثيـق الدكتور محمد البشتي، ومدير إدارة المتابعة الأستاذة سمية راشد ومديري مكاتب التدريب بفرعي طرابلس وبنغازي الاستاذة هدىً الغناي والاستاذ نبيل الزوي.
 كما حضر الحفل فريق التدريب من المجلس النرويجي بقيادة السيدة عائشة الغول، و شارك عن-بعد أيضا رئيس المجلس النرويجي السيد داكس روك  ومساعديه،  ومدير البرنامج التعليمي بالمجلس السيدة غيداء القضاه و مدير المجلس في منطقة بنغازي السيدة فالنتينا جيرولامو  وكذلك عدد من مدراء وموظفي إدارات و أقسام المركز العام.
 
واختتمت الكلمات بكلمة للسيد مدير إدارة التدريب بالمركز السيد صلاح الشاوش تلاها توزيع الشهادات من قبل مدير عام المركز وضيوفه على المشاركين في الدورة من طرابلس وبنغازي وفي وقت متزامن.
 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.