حفل تكريم عدد من المتدربين 

بحضور معالي وزير التربية والتعليم، دكتور موسى المقريف، أقيم صباح يوم الأحد الموافق 5 يونيو 2022 بمقر المركز العام للتدريب وتطوير التعليم حفل تكريم عدد من المدرّبين و المُشاركين في الدورات التدريبية الفنّية والتقنية التي أقامها المركز بالتعاون مع مركز المعلومات والتوثيق بالوزارة. 
افتتح الحفل بكلمة ترحيب من قبل الدكتور علي الوافي، مدير المركز العام للتدريب وتطوير التعليم حيث رحب فيها بالحضور وثمن الجهود المبذولة لإنجاح مثل هذه الدورات ودورها في رفع كفاءة العاملين بقطاع التعليم العام. ثم بعد ذلك ألقى الدكتور محمد البشتي كلمة أكد فيها الدور المهم لمجموعة من المنظومات التي يشرف على تطويرها المركز في دعم برامج التحول الرقمي بالوزارة.  
من جانبه، ثمن معالي الوزير، دكتور موسى المقريف، الشراكة بين المركزين وما يكون لها من انعكاسات ايجابية على سير العملية التعليمية في ليبيا.
ثم قام معالي الوزير ومدير مركز التدريب وتطوير التعليم ومدير مركز التوثيق والمعلومات، بالإضافة إلى مدراء إدارات بالمركزين، بإعطاء شهائد تكريمية للمشاركين في هذه الدورة تقديرا لجهودهم في إنجاح هذه الدورة و دعما و تشجيعا لهم في الإستمرار في هذه الدورات. 
وفي مُداخلة عبر الانترنت، قدّم المستشار بمركز المعلومات والتوثيق الدكتور “أحمد المهدي” عرضاً ضوئياً حول منظومة إدارة بيانات العاملين والمُؤسسات التعليمية التي يتم العمل عليها لاطلاقها نهاية الشهر الجاري. 
وفي الخِتام أُقيم حفل التكريم لعدد من المدرّبين و المُشاركين في الدورات التدريبية الفنّية والتقنية التي أقامها مركزي تدريب وتطوير التعليم والمعلومات والتوثيق بالوزارة. 
هذا وحضر الحفل مُدير إدارة الخِدمة الاجتماعية والصحة المدرسية والدّعم والإرشاد النّفسي، ومُدير مكتب المُتابعة وتقييم الأداء، ومُدير مكتب الإعلام والاتّصال.
GCTED 2022
GCTED 2022
GCTED 2022
GCTED 2022
GCTED 2022
GCTED 2022
Previous
Next

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.